اخبار الزمالك

كما انفرد “زمالك نيوز” ميدو يعلن إجراء عاجل من الزمالك ضد أحد البرامج بسبب إشاعة توقيع فتوح للأهلي – صورة

أعلن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية في النادي، عن تقديم مجلس إدارة الفارس الأبيض بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد أحد البرامج الرياضية بعد الحديث عن توقيع أحمد فتوح ظهير أيسر الفارس الأبيض للنادي الأهلي.

وكان أحد البرامج الرياضية ادعى أمس أن أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك وقع عقود الانضمام للنادي الأهلي وأن اللاعب حصل بالفعل على مقدم التعاقد وهو الأمر الذي نفاه اللاعب.

وكتب “ميدو” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :”في ظل طريق الزمالك للحفاظ على حقوقه تم تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد أحد البرامج الموجهة ضد النادي بعد الإعلان عن توقيع فتوح للنادي الأهلي”.

وأضاف “ميدو” :” وهو ما يعتبره النادي تعدي صارخ على حقوقه خاصة ان اللاعب مازال يمتلك عقدا لمدة موسم آخر مع الزمالك وهو ما يعتبر مخالفا للقانون وهناك تعمد واضح من قبل البرنامج والقناة لعرقلة مسيرة الفريق”.

كما انفرد "زمالك نيوز" ميدو يعلن إجراء عاجل من الزمالك ضد أحد البرامج بسبب إشاعة توقيع فتوح للأهلي - صورة

وكشف مصدر مُقرب من نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح عن رد فعل اللاعب بشأن شائعة إنتقاله للنادي الأهلي.

و أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز أن أحمد فتوح ينوي رفع شكوى ضد من نشر شائعة توقيعه للنادي الأهلي، مؤكدا أن هذا الأمر أدى إلى إذعاج أسرته بالكامل ويهدف إلى عدم تركيزه

خاص | أول رد فعل من أحمد فتوح على أنباء التوقيع على عقود إنضمامه للنادي الأهلي

و أشار المصدر في تصريحاته أن أحمد فتوح يرتبط بـ الزمالك هو أحد أبناء النادي، ورحيله عن القلعة البيضاء سيكون من أجل الاحتراف الخارجي فقط.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة