اخبار الزمالك

لأول مرة!! أوسوريو يكشف عن أزمته مع لاعبي الزمالك.. وحقيقة تواصله مع بيب جوارديولا!!

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز الفارس الأبيض على نظيره فاركو، في بطولة كأس مصر.

الزمالك نجح في الفوز على فاركو بثلاثي مُقابل هدف على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات دور الـ 16 من عمر المسابقة المحلية.

وقال أوسوريو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “الشوط الأول كنا أفضل، فريق فاركو بدنيا جيد جدا، والشوط الثاني تحسنوا و أجرينا تبديلات لتنشيط وسط الملعب”.

اقرأ أيضًا | مفاجأة.. أحمد ميهوب يحسم موقفه من الانتقال لـ الزمالك!! صورة

وتابع: “لاعبو الزمالك أدوا ما عليهم، والزناري لعب مباراة جيدة في مركز أول مرة يشارك فيه، و الفوز كان مُستحق، وبالتأكيد هناك أمور فنية نحتاج إلى تحسينها، خاصة وأننا كنا فائزين بهدفين”.

وبسؤاله عن تراجع الزمالك في الشوط الثاني، قال: “نحن نلعب مباراة كأس، كل فريق يخاطر، ومثلما قلت فاركو كان له ردة فعل في الشوط الثاني وكان أفضل، ولكن مع إجراء التبديلات أصبحنا أفضل”.

وأردف: “مركز المساك كان يحتاج لاعب خبرة مثل المثلوثي؛ لذلك دفعت بالظهير التونسي في مركز المساك والزناري ظهير أيمن، ووجهة نظري أن المثلوثي أفضل في الكرات العالية”.

واستمر: “الأولوية في الانتقالات المُقبلة يحتاج مساك يلعب بقدمه اليسرى، ومهاجم رقم 9 هؤلاء هم الصفقات التي لها أولوية عندي”.

وأشار: “هناك صعوبة بسبب اللغة والتواصل مع اللاعبين؛ ولذلك أحيانًا التعليمات أقولها لمدحت عبد الهادي وهو يبلغها للاعبين”.

واختتم حديثه عن عمله السابق مع المدرب العالمي بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي، قال: “جوارديولا حضر إلى مصر مع عائلته، ولم يتواصل معي، الأفضل أن يقضي إجازته ويزور الأهرامات من أن يحضر لنادي الزمالك أو مقر عمل بشكل عام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة