اخبار الزمالك

مفاجأة.. أحمد ميهوب يحسم موقفه من الانتقال لـ الزمالك!! صورة

رد أحمد ميهوب حارس مرمى فريق غزل المحلة، على كل ما تردد بشأن مستقبله خلال الفترة القادمة، وحقيقة رحيله عن زعيم الفلاحين في الموسم المُقبل.

وترددت أنباء قوية في الساعات الماضية، عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع أحمد ميهوب لتدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل الأخبار المتداولة بشأن احتمالية رحيل محمد عواد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضًا | خاص زمالك نيوز | نكشف حقيقة حصول الزمالك على خدمات عمر السومة!!

وكتب ميهوب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “في ضوء ما يتردد من أحاديث حول انتقالي أو اتفاقي مع أحد الأندية في الدوري، أنفي بالمطلق هذه الأنباء وأؤكد على تركيزي الكبير مع نادي غزل”.

وتابع: “المحلة الذي أعتز بتواجدي فيه وبجمهوره العظيم، وإن شاء الله عندنا ماتشات مهمة نركز فيها ونحقق نتائج كويسة ونحافظ على تاريخ نادينا الكبير و الابتعاد عن شبح الهبوط”.

وأضاف: “فضل غزل المحلة و جمهوره أكبر من أن ينصفه كلماتي، وهفضل ممنون ليهم طول العمر، وأنا مستمر مع النادي ولسه متبقي موسمين في عقدي وأي مفاوضات هتكون من خلال النادي الذي أكن له كل الإحترام والتقدير”.

واختتم: “أنا متواجد في نادي كبير ومصيري يحدده مجلس الإدارة المحترم وأنا معاه في كل خطوة بما يتناسب مع مصلحة الفريق.. احنا المحلة.. تاريخ كبير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة