اخبار الكرة العالمية

“ليس لها علاقة بكرة القدم”.. كوكا يخرج عن صمته ويوضح أسباب استبعاده من منتخب مصر – فيديو

تحدث أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني عن أسباب استبعاده عن الانضمام لمعسكر الفراعنة في أوقات سابقة، مشيرًا إلي أن هناك أسباب ليس لها علاقة بكرة القدم في بعض الأحيان.

وقال “كوكا” :”لم أحصل على فرصة مع منتخب مصر، شرف لأي لاعب أن يتواجد ضمن صفوف الفراعنة، عندما أظهر بشكل جيد مع فريقي في أوروبا، المفترض أن أحصل على فرصة كافية مع المنتخب الوطني، لكني لم أحصل على مباراتين أو ثلاثة متتالية أساسيًا”.

وأشار :”أول مباراة دولية كانت تحت قيادة بوب برادلي وكان عمري 19 عامًا وأحرزت هدف، ولم يستدعيني بعدها، يمكن لأن في هذا الوقت كان يوجد لاعبين كبار وأنا كنت أقل خبرة”.

وأضاف “كوكا” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”حتى وقت قيادة كوبر، كنت أسير بشكل جيد مع سبورتينج براجا، لكن في أمور غير مفهومة”.

وتابع :”أوقات الأسباب ليس لها علاقة بكرة القدم، أوقات الجهاز المعاون يستمع للإعلام ويطلب من المدير الفني عدم استدعاء لاعب معين حتى يخف الضغط عليه من الإعلام”.

وأكمل “كوكا” :”لم أفتعل أي مشكلة طوال عمري بسبب عدم مشاركتي وبالتحديد مع المنتخب، وهذا تعلمته من حسام غالي، في وقت قيادة كوبر وكان يوجد عدد كبير من اللاعبين لا يُشارك، حسام غالي اجتمع باللاعبين وقال أنتم هنا تمثلون منتخب مصر وأي لاعب يحلم بأن يتواجد هنا”.

وأختتم “كوكا” :”أنا استحالة أفتعل أي مشكلة، أنا في المنتخب أبدًا لم أشارك 3 مباريات متتالية، وقت قيادة كوبر وشاركت أمام زامبيا وتشاد وأحرزت هدفين في كل مباراة، وبعد ذلك شاركت أمام نيجيريا ولم أكن موفق وبعدها لم أشارك مرة أخرى، رغم أن ظروف المباراة كانت صعبة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة