اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

محمد الشناوي يكشف تفاصيل عرض النصر السعودى .. ومصيره مع الأهلي !! – فيديو

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أنه تلقي عروض عديدة في وقت سابق ، ولكنه رفض الرحيل عن الأهلي لحاجة النادي لخدماته

وقال محمد الشناوي في تصريحات لبرنامج مان تو مان : عن العروض السابقة النصر وويجان والأهلي السعودي، ما هو وضعك؟ أي عرض يصل لي يذهب للنادي، وأنا أحترم وجهة نظر النادي.

عاجل – انتهاء أكبر أزمات الزمالك – ميدو يعلن مفاجأة سعيدة لجمهور القلعة البيضاء !! – صورة

وواصل : النصر السعودي تواصل في يناير مع النادي الأهلي، ونتناقش والقرار يعود للإدارة وأنا مستمر لو وافقت الإدارة سأرحل وإذا لم يوافقون فأنا مستمر، عرض النصر كان قد وصل لي قبل مباراة الزمالك بأربعة أيام، وأنا لم أتحدث في الأمر وقتها، ونادي النصر كان متعجل جدًا واتفقوا مع حارس أخر ولم يحدث نصيب.

واضاف : وأولًا وأخيرًا لن أخرج إلا عن طريق الباب الكبير من النادي الأهلي أيًا كان العرض المقدم.

وأشار : بالتأكيد أطمح في الاحتراف، لكن لو وصل لي أي عرض سيكون عن طريق النادي، الآن علي وشوبير موجودين وحراسة المرمى في أمان، نحن نجلس ونتناقش في المصلحة العامة، وانا تحت أمر النادي.

واستكمل : الأهلي بيتي، وهو سبب إني جالس الآن في البرنامج، أنا تربيت في الأهلي وعمري 14 عامًا، والآن ألعب في منتخب مصر، والنادي سبب شهرتي؛ لذلك لن أرحل إلا عن طريقه، وهم أولًا وأخيرًا أيضًا ينظرون لمصلحتي.

وشدد : لو خرجت والأهلي طلب عودتي مرة أخرى لن أفكر وسأعود فورًا بدون تفكير.

وتابع : قبل انضمامي للأهلي وصل لي عرض برتغالي وكنت أنهيت كل شيء، ولكن بمجرد دخول الأهلي انضممت فورًا.

عن عرض ويجان؟ الأمور لم تستمر لم يحدث نصيب لأن النادي الأهلي كان يحتاجني.

واستمر : النادي الأهلي لو منحني الضوء الأخضر للرحيل، بالتأكيد سأفكر في الدوري والفريق الذي سأذهب له، ويجب أن يكون فريق كبير وفي دوري قوي، ليس مهم أن أنضم لدوري ضعيف وأحصل على أموال فقط، أهم شيء تكون مسابقة قوية.

شاهد الفيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة