اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

محمد الشناوي يكشف عن البطولة الأغلي مع الأهلي .. ليست دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد – فيديو

أبدي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادة بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال محمد الشناوي ضيف برنامج مان تو مان على قناة أبو ظبي:الناس حتى الآن سعيدة بالبطولة الأخيرة ويصفونها بالأغلى، لكن ستظل بالنسبة للاعبين والإدارة البطولة الأغلى هي التاسعة.

عاجل – انتهاء أكبر أزمات الزمالك – ميدو يعلن مفاجأة سعيدة لجمهور القلعة البيضاء !! – صورة

وواصل : أولًا لأننا واجهنا الزمالك في نهائي يسموه القرن أمام الغربم التقليدي، ولن يتكرر مرة أخرى، وبعدها مباشرة الحادية عشر أمام الوداد وحصد البطولة من الملعب الذي خسرنا عليه الموسم الماضي.

واشار : نحن كنادي أهلي ولا عبين نضع كل هدف أمام أعيننا وكنا ننتظر الوقت الذي نواجه الوداد مرة أخرى، الموسم الماضي تفاجئنا بأننا سنواجه الفريق المغربي في ملعبه في نهائي من مباراة واحدة، جعلنا نشعر بالظلم، لكن عندما تكرر الأمر من مباراتين كنا مركزين على حصد اللقب لإسعاد الجماهير والإدارة.

بعد مباراة الذهاب في القاهرة ماذا قلت للاعبين؟ بالنسبة لي مباراة الذهاب في مصر أفضل لي، لأن مباراة الذهاب تكون محضر نفسك للمباراة الثانية خارج أرضك، كنا فائزين 2 – 1 في القاهرة هي نتيجة مقلقة، لكن كنا نضع أكثر من سيناريو لمباراة الإياب، مباراة لم تكن مقلقة للاعبين ممكن كانت مقلقة للجماهير.

واستطرد : كنا محضرين بشكل جيد للمباراة، وعدنا بالبطولة، ولم يكن عندي شك 1% أننا لن نعود بالبطولة.

واتم  : نحن معتادين في الأهلي أن المركز الثاني مثل الأخير، يوجد نظام في الأهلي وأي عنصر جديد يدخل علينا نتحدث معه عن ذلك، ودائمًا نلعب تحت ضغوط واعتدنا على ذلك.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة