اخبار الزمالك

مران الزمالك اليوم.. سامسون يواصل التأهيل.. وموقف إصابة عواد قبل مواجهة المحلة

واصل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وقام سامسون أكينيولا بأداء بعض التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب لعدة دقائق بجانب أمور تأهيلية أخرى موضوعه له بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة .

ويعاني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

ومن جانبه خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لعواد من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بسبب الإصابة التي يعاني حارس المرمى في عضلة السمانة وغاب بسببها عن مباراة فاركو الأخيرة في كأس مصر.

ويخوض عواد خلال الفترة الحالية مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي من الإصابة تمهيدا للعودة للمشاركة في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة