اخبار الزمالك

مران الزمالك اليوم .. قرار صارم من الجهاز الفني للاعبين.. و موقف خاص من أوسوريو تجاه لاعب الفريق

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات تأهيل بالكرة وبدونها، وتم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، وتولى أعضاء الجهاز المعاون بالفريق الإشراف على هذه الفقرة ، وحرصوا على تدوين كافة التفاصيل بالفقرة ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

ومن جانبه منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية خاصة لمحمود شبانة مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في الدوري الممتاز.

وحرص أوسوريو على الاجتماع مع اللاعب خلال أداء الفقرة الخططية ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة بمركز.

بجانب أدوار تكتيكية خاصة مطلوبة من اللاعب، سواء فيما يخص التمركز الدفاعي أو التحركات ونقل الكرة وفقا للخطة الفنية الخاصة بالفريق .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة