اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن مفاجأة بعد طلب إجراء مداخلة مع عمرو أديب للرد علي وهدان !!

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول بحكم المحكمة ، عن مفاجأة بعدما أكد محاولته إجراء مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية عبر قناة إم بي سي مصر تقديم الإعلامي عمرو أديب.

وأكد منصور حسب ما نقله الإعلامي خالد الغندور ، أنه حاول إجراء مداخلة هاتفية ولكن تم منعه من فعل ذلك ، رغم الهجوم عليه خلال تلك الحلقة.

طارق يحيي يعلنها : هذا الرجل سبب تدهور موسم الزمالك !! – فيديو

وأشار ، إلي أنه تواصل مع معد البرنامج ، ولكن في النهاية تم تجاهله ، وكان يجب منحه فرصة حق الرد علي أكاذيب سليمان وهدان و حسين لبيب و احمد سليمان وهاني شكري.

 

بينما قال خالد الغندور : مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عقد اجتماع طارئ غداً عقب تصريحات سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة مع الإعلامي عمرو أديب.

وأشار : مجلس الإدارة يناقش ما قاله سليمان وهدان في هذا اللقاء التلفزيوني ، وايضا حديثه عن بوكية الورد من مجلس إدارة الأهلي ، رغم أنهم سبب حبس مرتضى منصور.

كان سليمان وهدان كان قد خرج في لقاء تلفزيوني مع الإعلامى عمرو أديب ، وتحدث عن بطلان قرار مرتضى منصور بإسقاط عضويته ، وشهدت الحلقه دخول عدد من معارضي مرتضى منصور.

وشن عمرو أديب هجوماً علي مرتضى منصور بسبب طريقة إدارته لنادي الزمالك ، بجانب استعراض حسين لبيب و هاني شكري و احمد سليمان ، مخالفات مالية لرئيس الزمالك المعزول.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة