اخبار الزمالك

مفاجأة.. حازم إمام يكشف سبب عدم تنفيذ إيقاف الهارب كهربا!! – فيديو

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلايه ليس له علاقة بتأخير تنفيذ عقوبة الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وشدد أنهم في إنتظار حكم القضاء في القضية المرفوعه من الأحمر بشأن قانونية لجنة الإنضباط.

وكانت لجنة الإنضباط قد أصدرت قرار بإيقاف الهارب كهربا لمدة 12 مباراة وغرامة مليون جنيه بعد شكوى الزمالك، لقيام الهارب بالهتاف ضد الفارس الأبيض بشكل غير لائق خلال مباراة القمة يناير الماضي.

وقام الأهلي بعدها برفع دعوى في القضاء الإداري بعدم قانونيه تشكيل لجنة الإنضباط، وذلك قبل إعلانه عن التراجع عن القضية، ولكنها مازالت منظوره أمام القضاء.

 

وقال حازم إمام في مداخله هاتفيه ببرنامج “البريمو” عبر قناة”Ten”: “الزمالك هو الممثل الوحيد عن مصر في البطولة العربيه، والإتحاد العربي سيقيد اللاعبين ولايوجد أزمة في ذلك”.

وأضاف:” بتشرف بإنتمائي للزمالك، والزمالك كبير وليس في حاجه لحازم، ومشاركته في البطولة العربية سيزيد من قيمتها، وهو النادي الوحيد المصري، وأعتقد أنه لايوجد مشكله في قيد الصفقات”.

وشدد إمام:” ما يجب أن يعلمه الجميع أن اتحاد الكرة ليس له علاقة بتأخير عقوبة كهربا حتى الآن”.

  1. وأختتم:”على حد علمي القضاء قام بتأجيل القضيه ليوم 25 يونيو الجاري، من الوراد أن يتم صدور قرار بشأن عقوبة كهربا في الفترة المقبلة واتحاد الكرة ليس له علاقة بالأمر من قريب أو بعيد”.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة