اخبار الزمالك

مفاجأة مدوية – رونالدو يغيب عن مواجهة الزمالك في البطولة العربية لهذا السبب !!؟

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، اليوم الخميس 2 يونيو، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم المعسكر الخارجي في الصيف باليابان، في نفس توقيت المعلن لإقامة البطولة العربية في المملكة العربية السعودية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، مشاركة الفريق الأول في بطولة اليابان الدولية خلال الصيف من 21 إلى 29 يوليو 2023، والتي تشهد مشاركة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وسيواجه نادي النصر أزمة بشأن مشاركته في معسكر اليابان والذي يأتي في نفس الوقت الذي ستقام فيه بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقرر إقامتها في 3 مدن سعودية من 20 يوليو إلى 5 أغسطس 2023.

وأعلن الحساب الرسمي عن خوض النصر لمباراتين من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان يوم 25 يوليو، ثم مباراة أخرى أمام فريق إنتر ميلان يوم 29 يوليو.

وأشارات التقارير الصحفية السعودية، أن قرار النصر سيكون بمشاركة الصف الثاني وفريق الشباب في البطولة العربية، وأن الفريق الأول سيتوجه لدورة اليابان للاستعداد للموسم الجديد ومواجهة الفرق الأوروبية الكبيرة، مما يعني غياب النجم كريستيانو رونالدو وصفقات النصر الجديدة المنتظرة عن البطولة العربية.

يذكر أن نادي الزمالك يقع في المجموعة الثالثة التي تضم النصر السعودي والشباب السعودي واتحاد المنستيري، وسيتم اعلان مواعيد مباريات دور المجموعات والملاعب المستضيفة في وقت لاحق.

 

مفاجأة مدوية - رونالدو يغيب عن مواجهة الزمالك في البطولة العربية لهذا السبب !!؟

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة