اخبار الزمالك

مفاجأة.. هشام نصر يحسم موقفه من خوض انتخابات الزمالك والعمل مع مرتضى منصور

حسم هشام نصر رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة اليد موقفه من خوض انتخابات نادي الزمالك القادمة، مؤكدًا أنه سيخوض الانتخابات القادمة سواء على مقعد الرئيس أو نائب الرئيس.

وقال “هشام نصر” :” إن شاء الله ساخوض إنتخابات الزمالك، لكن لم أحسم الموقف الخاص بي سواء رئيس أو نائب، وأي شخص في الدنيا يتمنى أن يكون رئيس الزمالك، ويشرفني، ولا يقلل مني إني أكون نائب رئيس نادي الزمالك”.

وأضاف “نصر” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”سوف أقرر موقفي النهائي عند الإعلان النهائي من انتخابات الزمالك، وأنا متوقع إن فيه أحداث تانية جاية كثيرة”

وتابع :”ما قيل عن ترشيحي للجنة تدير الزمالك خلال الفترة الماضية كانت مجرد توقعات من البعض لكن لم يتم التواصل معي بشكل رسمي، ولو تم عرض الأمر عليا كنت سوافق بالتأكيد على العمل لأن النادي في أزمة”.

وبسؤاله :”مين اللى تقبل تكون نائب ليه؟” أجاب “نصر”: بلاش السؤال ده .. لكن اتشرف بالعمل مع الشخصيات التي تطرحها مجموعة “الحكماء”

وعن حقيقة دخولة الانتخابات في منصب النائب مع الكابتن أحمد سليمان؟ قال “نصر” :”سؤال سابق لأوانه وهناك اسم الكابتن حسين لبيب اللى اتشرف في العمل معه”

واختتم “مرتضى منصور حاول ضمي لقائمته في انتخابات الزمالك الماضية، واعتذرت لأن فكري مختلف تمامًا عنه، لأنني أمتلك أسلوب بعيد عن أسلوبه، ولا أتفرد برأيي مثلما يعمل، ورفضت الدخول ضمن مجلس ليس لي دور فيه”.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة