اخبار الاهلي

“ملحقوش يفرحوا”.. سيف زاهر يصدم الأهلي بشأن أموال صفقة حمدي فتحي – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة في صفقة بيع حمدي فتحي المنتظرة إلى نادي الوكرة القطري، مشيرًا إلي أن عقد فتحي مع الأهلي ينص على منح نادي إنبي – نادي اللاعب السابق- قيمة 20 % من بيعه.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي بشكل رسمي خلال الأيام القادمة عن بيع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق إلى نادي الوكرة القطري حسبما أكدت التقارير الصفحية المقررة من إدارة النادي الأحمر.

وقال “سيف” :”عندي معلومة قنبلة لنادي إنبي وهي أن هناك شرط في عقد حمدي فتحي عند بيعه للأهلي بحيث يحصل إنبي على 20%، من قيمة صفقة البيع الأول للاعب، وفي حالة بيعه للمرة الثانية يحصل إنبي على 50 % من قيمة الصفقة”.

ومن جانبه تحدث أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عن حقيقة وجود نسبة بيع في عقد حمدي فتحي مع الأهلي قائلا :”أطلعت على عقد حمدي فتحي مع النادي الأهلي وهناك عدة اشتراطات موضوعة في عقد اللاعب بنسب معينة في انتقال اللاعب الأول والثاني من الأهلي”

وأضاف “الشريعي” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”هناك بالفعل قيمة انتقال سوف يحصل عليها إنبي من بيع الأهلي اللاعب في الانتقال الأول له والثاني لكن اتحفظ على ذكر هذه النسب والتفاصيل”.

وتابع :”لم نتواصل مع إدارة الأهلي حتى الآن بخصوص الحصول على نسبة بيع حمدي فتحي لكن ” في حال بيع حمدي فتحي إنبي يستعد لاستقبال الدولارات”.

شاهد:

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة