اخبار الزمالك

منافس الزمالك.. حسام البدري يعاقب الاتحاد المنستيري بطريقة قاسية في مواجهة الصفاقسي بالدوري التونسي

فرض فريق الصفاقسي يقيادة المدرب حسام البدري، التعادل الإيجابي مع فريق الاتحاد المنستيري بهدف لكل جانب في لقاء أقيم على ملعب “مصطفى بن جنات” في إطار الجولة الـ14 (مرحلة التتويج) من منافسات الدوري التونسي نسخة موسم 2022 – 2023.

وتقدم محمد أمين بوزيان لصالح الاتحاد المنستيري في الدقيقة (39)، قبل أن يتعادل أشرف الحباسي لفريق الصفاقسي في الدقيقة (66) من ضربة جزاء.

وفي مباراة أخرى، على ملعب “نجيب الخطاب”، اكتسح فريق الترجي منافسه اتحاد تطاوين بنتيجة (6-1) في إطار الجولة ذاتها.

وفرض ياسين مرياح نفسه نجمًا للمباراة بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” بعدما جاءت أهدافه من علامة الجزاء في الدقائق (23 – 31 – 45).

وسجل محمد علي بن حمودة الهدف الرابع في الدقيقة (51)، ثم زياد بريمة في الدقيقة (60)، وبعد ذلك صابر بوقرين في الدقيقة (64).

بينما جاء هدف فريق اتحاد تطاوين الوحيد عن طريق مخموت ديالو في الدقيقة (54).

وعلى ملعب “حمادي العقربي”، حقق فريق الأفريقي فوزًا ثمينًا بالفوز على اتحاد بن قردان بهدفين مقابل هدف.

هدف الأفريقي الأول جاء عن طريق محمد علي العماري في الدقيقة (86)، بينما سجل بشير الغرياني هدف التعادل لاتحاد بن قردان في الدقيقة (90+14).

ولم يستسلم فريق الأفريقي بعد التعادل ليتمكن مهدي الوذرفي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (90+17)، ليقود فريقه للصعود للكونفدرالية.

بذلك يكون النجم الساحلي والترجي الرياضي يمثلان تونس في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، بينما يشارك فريق الأفريقي في مسابقة الكونفدرالية رفقة الأولمبي الباجي المتوّج بلقب كأس تونس.

وكانت قرعة دور المجموعات للبطولة العربية للأندية أسفرت عن عن وقوع نادي الزمالك والنصر السعودي في مجموعة واحدة، بجانب الشباب والاتحاد المنستيري من تونس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لخوض منافسات البطولة العربية للأندية، والتي من المقرر أن تنطلق منافساتها في في السابع والعشرين من شهر يوليو المقبل حتى الثاني عشر من شهر أغسطس المقبل في السعودية.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة