اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مهيب يعلن قنبلة ويكشف علاقة جنان كهربا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بغرامة الزمالك – فيديو

فجر الإعلامي مهيب عبدالهادي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن أمر يخص علاقة نهائي دوري أبطال أفريقيا بغرامة الهارب محمود عبدالمنعم كهربا لصالح الزمالك.

وقال مهيب في تصريحات خلال برنامج اللعيب الذي يقدمه عبر شاشة قناة أم بي سي مصر الفضائية : الأهلي يمنح كهربا مكافأة خاصة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

ماكينة أهداف .. حتحوت يكشف تفاصيل تحركات عبدالواحد السيد لضم صفقة الموسم للزمالك

وأشار : المكافآة الخاصة هي المبلغ المتبقي من قيمة غرامة الزمالك ، اللاعب لديه أموال الغرامة وكان يتبقي مبلغ آخر من أجل دفع الغرامة.

واستكمل : إدارة الأهلي وعدت اللاعب بمنحه مكافأة بباقي المبلغ حال التتويج بدوري أبطال أفريقيا ، لذلك اللاعب كان في حالة جنان خلال المباراة ويريد الفوز.

وأتم: أمك دعيالك ياكهربا، الأن أصبح المبلغ جاهز ، موعد التسديد هذا في يد كهربا ، ولكن الآن أصبح المبلغ كامل جاهزاً للدفع.

شاهد الفيديو

وكان كهربا قد هرب من نادي الزمالك في صيف 2019، زاعما أن عقده مع القلعة البيضاء قد انتهى بشكل رسمي، وهو ما نفاه مسؤولو النادي إذ أكدوا أن اللاعب وقع على عقد جديد لمدة ثلاثة مواسم وتم توثيقه في اتحاد الكرة المصري، وبالفعل اقر الفيفا بصحة موقف الزمالك وأكد أن اللاعب هارب.

ووقع الفيفا عقوبة على كهربا كان آخرها الإيقاف لمدة 6 أشهر، وفرض غرامة قدرها 2.5 مليون دولار لصالح الزمالك، مع فوائد تضاف على المبلغ مع كل تأخير عن السداد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة