اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !!

اختار الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، قائمة اللاعبين الثلاثة المقرر انتظارهم بالقاهرة تحسبا لحدوث ظروف مفاجئة فى القائمة الأساسية .

حيث تضم القائمة 23 لاعبا تم الإعلان عنهم استعدادا للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب من 24 يونيو الى 8 يوليو المقبل وهى البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ماكينة أهداف .. حتحوت يكشف تفاصيل تحركات عبدالواحد السيد لضم صفقة الموسم للزمالك

وتضم قائمة الانتظار الثلاثية كلا من : محمد حمدى “انبى” ومحمد عبد الغنى “الاتحاد” وحسام أشرف “البنك الاهلى”.

واختتم المنتخب استعداداته اليوم للقاء غانا الودي غدا قبل السفر الجمعة إلى الرباط لخوض ودية أخيرة ثم السفر إلى طنجة لبدء المنافسات الرسمية بلقاء النيجر يوم 25 يونيو .

وشهد التدريب الختامي حضور الأستاذ عامر حسين والكابتن محمد بركات عضوا مجلس الإدارة وقدم اللاعبون تدريبات قوية وحماسية .

ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !! ميكالي يعلن إختيار ثلاثي قائمة الإنتظار في المنتخب الأولمبي !!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة