اخبار الزمالك

“مينفعش تقولي كفايه عليك كده”.. تعليق ناري من سليمان وهدان على تصريحات مرتضى منصور بشأن إسقاط عضويته من مجلس الزمالك !! – فيديو

علق سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات مرتضى منصور، بشأن إسقاط عضويته من مجلس الإدارة.

وكان مرتضى منصور، قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في نادي الزمالك الأسبوع الماضي: “اعتز بصداقة سليمان وهدان ولكن عضويته من المجلس سقطت بعد غيابه عن الحضور لثلاث جلسات متتالية”.

وقال سليمان وهدان، في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة” mbc مصر”: “لا تعليق على تصريحات رئيس نادي الزمالك، هناك قانون يحميني ويحمي أي عضو مجلس إدارة، مع احترامي وتقديري للمستشار مرتضى، هناك شخص وضحلي أن ما ذكره مرتضى منصور، على سبيل المثال إن أنا لو لم أحضر 3 جلسات يتم عزلي, هذا ليس له أثر قانوني”.

وتابع:” أخر جلسة حضرناها كانت يوم 9 مايو الماضي، والمادة 41 تنص على أن يعزل عضو مجلس إدارة أو رئيس مجلس إدارة حال تغيبه 3 دورات متتالية، بشرط أن تعقد جلسة كل شهر، ومينفعش تعقد كل أسبوع 5 جلسات وتقولي كفاية عليك كده”.

وشدد وهدان: “أنا مستمر في منصبي كعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وأتمنى أن يعود النادي لمنصات التتويج في جميع المحافل الرياضية”.

وأردف:” لن نسمع للأصوات التي تطالب بإنسحاب الزمالك من البطولة العربية، وهذه الأصوات ليست مسموعة، ولكن محل تقدير وإنتباه وستكون حافز لتقديم أداءً مميزًا في البطولة”.

وواصل: “التأكيد ستكون هناك إستعدادات خاصة للزمالك للبطولة العربية، الزمالك يمثل اسم مصر في تلك البطولة،واللاعبون على قدر المسؤولية لرفع اسم مصر”.

وأختتم:” إن شاءالله سنرفع اسم مصر واللاعبون سيبذلون أقصى جهد لهم ونعود بالبطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة