اخبار الكرة العالمية

“هو الوزير واتحاد الكرة هيدلسوا عشان زد يصعد!”.. رد قوي من إيهاب الكومي على اتهامات ماجد سامي!! فيديو

رد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري، على ماجد سامي مالك وادي دجلة، بعد أن وجه الأخير اتهامًا صريحًا لمسؤولي الجبلاية، بتلقي تبرعات قبل مواجهة حسم المتأهل للدوري للممتاز بين زد ووادي دجلة.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة كتب على صفحته الرسمية (سيذكر التاريخ أن اتحادًا مصريًا لكرة القدم، تلقى تبرعًا مقداره 10 ملايين جنيه من أحد الأندية المتبارية للصعود للدوري الممتاز قبل 72 ساعة من المباراة النهائية المحددة للفريق الصاعد”.

وأضاف الكومي: “رجل محترم لم يقل رشوة بل قال تبرع، والناس تساءلت عن هذا النادي، الموضوع أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على بروتوكول مع صندوق دعم وتطوير كرة القدم المصرية”.

اقرأ أيضًا | “الحرب الباردة تشتعل”.. نجيب ساويرس يرد على تهديد ماجد سامي بإيقاف النشاط الرياضي في مصر! صورة

وتابع: “معالي الوزير في جلسته مع اتحاد الكرة، قال نريد أن نعمل على إحداث طفرة في قطاع الناشئين بكرة القدم المصرية، وهو يُفكر دائمًا بشكل استثماري”.

وواصل: “كان الرد أننا عرضنا عليه ما يتم صرفه على قطاعات الناشئين والمنتخبات، والوزير قال نحن كوزارة سنزيل عبء منتخبات الناشئين، وأكد أن هناك صندوق تعمل الوزارة على إنشائه مع بعض الشركات الخاصة، وهذه الشركات ستضع في الصندوق حوالي 250 مليون جنيه، ومن الممكن أن تصل لـ 500 مليون”.

وأردف: “قلنا يا معالي الوزير، هذا الصندوق والشركات لا دخل لهم بالأمور الفنية، وأن هذا يعود للاتحاد المصري لكرة القدم، تغيير الأجهزة الفنية والطبية والإدارية حق أصيل لنا، والوزير أكد أن البروتوكول يتضمن هذا بالفعل”.

وشدد: “اتحاد الكرة شاهد على هذا البروتوكول، وأصبح خالد الدرندلي هو ممثل الاتحاد في الصندوق، وسيتم اختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات من خلال اللجنة الممثلة في حازم إمام ومحمد بركات وعامر حسين وروي فيتوريا وروجيرو ميكالي”.

واختتم: “هذا ردًا على البعض الذين قالوا أن الأجهزة تم تشكيلها بالفعل، وأن نادي زد أرسل أموال للصندوق قبل مباراة وادي دجلة، هل وزير الشباب واتحاد الكرة يُدلسان من أجل صعود زد؟!، فليصعد من يصعد، وسنهنئه، نحن لسنا طرفًا مع أحد، نحن نتمنى دائمًا أن تكون المنافسة قوية، لكن البعض يتصيد الأخطاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة