اخبار الاهلي

وزير الرياضة يفاجئ بعثة الأهلي في المغرب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هاتفيا مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي للاطمئنان علي استقرار أوضاع فريق النادي الأهلي في المغرب والذي سافر اليوم لخوض مباراته مع فريق الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامته العاشرة مساء الأحد المقبل.

كما تواصل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، هاتفيا مع السفير المصري بالمغرب ياسر عثمان للاطمئنان على بعثة النادى الأهلى، وذلك فى إطار متابعته لاستعدادات الفرق المصرية المشاركة فى مختلف المنافسات القارية.

كما تابع الدكتور أشرف صبحى كافة التجهيزات المتعلقة باستضافة واقامة فريق النادى الأهلى في المغرب.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته لفريق النادي الاهلي وتحقيق الفوز فى مبارياته تأكيدًا على ريادة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الأفريقية.

ولفت الوزير إلى متابعته الدورية مع جميع الفرق المصرية التي تمثل مصر بالخارج، وتحفيزهم لتسجيل إنجازات جديدة لسجل الرياضة المصرية وإسعاد جماهير كرة القدم المصرية.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلي المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة