اخبار الاهلي

“يا عبطا”.. تعليق ناري من مهيب عبد الهادي على أداء لاعبي الأهلي في مباراة الوداد بنهائي إفريقيا!! – صورة

علق الإعلامي مهيب عبد الهادي، على أداء لاعبي الأهلي في مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقامة الان بالمغرب.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوداد المغربي على الأهلي بهدف دون رد، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام على استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد.

و سجل يحيى عطية الله هدف التقدم للوداد من ركلة حرة أرسلها عرضية من الجانب الأيمن مرت من فوق رأس محمد أوناجم وعلي معلول لتغالط الحارس الشناوي وتدخل الشباك.

وبعد هدف تقدم الوداد، سيطر لاعبي الأهلي على مجريات اللعب في محاولة لتسجيل هدف التعادل ولكن فشلت جميع المحاولات لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المغربي
وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:”الله يرحمك يا كابتن لطيف. في مباراة مصر والجزائر. قال مقولة شهيرة. يا عبطا هما عايزين كدة يا عبطا”.

وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف على الوداد ويحتاج الوداد للفوز بنتيجه 1-0 ليتوج بطلا لإفريقيا.

وعقب إحراز الوداد الهدف فقد لاعبو الأهلي السيطرة على أنفسهم وزادت العصبيه حتى على الحكم باملاك تيسيما وانفعل اليه حسين الشحات بقوة وقام بجذبه من ملابسه وقام الاثيوبي بإشهار البطاقه الصفراء للاعب.
"يا عبطا".. تعليق ناري من مهيب عبد الهادي على أداء لاعبي الأهلي في مباراة الوداد بنهائي إفريقيا!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة