اخبار الزمالكميديا الزمالك

“يوم تاريخي”.. ميدو يكشف خطة الزمالك لتطوير قطاع الناشئين .. وأسباب التعاقد مع المدير الفني الجديد – فيديو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك عن خطة إدارة الفارس من أجل تطوير قطاع الناشئين وذلك بعد تعيين مدير فني أجنبي جديد للقطاع.

و وقع اختيار نادي الزمالك على السويسري فريتز شميد، لتولي منصب المدير الفني لقطاع الناشئين للقلعة البيضاء من أجل تطوير المواهب وإحداث طفرة في منجم الذهب الأبيض.

وقال “ميدو” :”يوم تاريخي في الزمالك، عندنا طول عمرنا قطاع ناشئين مميز، وطول عمره نادي الزمالك غني ومميز في قطاع الناشئين، لكن احنا بناخد النادي النهاردة في وضع تاني”.

وأشار :” المستشار مرتضى منصور أمر أن يكون فيه قطاع ناشئين محترم قايم على مستوى علمي محترم علشان يكون يكون عندنا واحد من أفضل قطاعات الناشئين على مستوى العالم العربي”.

وأضاف “ميدو” في تصريحات عبر قناة “الزمالك” :”إحنا بنتكلم على إعادة هيكلة كاملة في القطاع من بنية تحتية وغيرها علشان نقدر نجذب أكبر قدر من المواهب الكروية في مصر”.

وتابع :” اتكلمنا أنا وأمير مع أكتر من 6 مرشحين ولقينا إن مستر شميد هو الأفضل على المستوى العلمي والأكاديمي والراجل شغال مستشارا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهو اللى بيحط الخطط اتحادات رياضية في أوروبا”.

فرمان جديد من مرتضى منصور بشأن قطاع الناشئين في الزمالك.. ويعلن تعيين جمال حمزة في هذا المنصب

وأوضح “ميدو” :” إن شاء هيكون فيه نوع من التوأمة مع أحد المؤسسات الأوروبية، بحيث إن ولادنا يروحوا يعملوا معايشات في أوروبا والمدربين يروحوا هناك يعملوا معايشة، ومدربين من أوروبا تيجي تدي محاضرات هنا في مصر في قطاع الناشئين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة