اخبار الكرة العالمية

10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب

اختتم المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم السبت استعدادا للقاء النيجر غدا فى مستهل مشواره بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

جاء تدريب المنتخب على ستاد بن بطوطة الفرعي بعد قيام الجهاز الفني واللاعبين بمعاينة أرضية الاستاد الرئيسي المقرر أن تقام عليه المباراة الساعة الثامنة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت طنجة .

التدريب كان بمثابة مراجعة نهائية لأدوار ومهام اللاعبين المرشح تواجدهم فى التشكيل الأساسي لمباراة غدا إلى جانب الاطمئنان على كل اللاعبين وجاهزيتهم للمباراة ، وظهر كل اللاعبون بمستوى طيب يبعث الاطمئنان ، وبدت ملامح حالة التركيز واضحة على جميع اللاعبين .

وجرت التدريبات فى طنجة تحت إشراف لجان الكاف المنظمة للبطولة ، وحرص مسئولو الكاف على الالتقاء بكل أفراد بعثة المنتخب الأوليمبي فى فندق الإقامة وعقدوا اجتماعات تحضيرية للبطولة على كافة الأصعدة الفنية والطبية والإعلامية.

وتستمر منافسات البطولة حتى يوم 8 يوليو المقبل بمدينتي الرباط وطنجة ، ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين .. المجموعة الأولى تضم : المغرب وغانا وغينيا والكونغو .. والمجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر .

ويتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .. وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسران على المركز الثالث .

10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب 10 صور ترصد ختام استعدادات المنتخب الأوليمبي قبل لقاء النيجر في بطولة إفريقيا بالمغرب

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة