اخبار الاهلي

أبرزها حسم موقف إمام عاشور.. تقارير تكشف كواليس اجتماع الخطيب مع كولر بشأن صفقات الأهلي الجديدة

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي شهد اليوم الأحد، اجتماع عقده محمود الخطيب رئيس النادي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، رفقة مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم وبحضور محسن صالح وزكريا ناصف عضوا لجنة التخطيط.

وكشف موقع “في الجول” : أن الاجتماع جاء لاستغلال فترة الراحة التي حصل عليها الأهلي من قبل كولر لمدة يومين قبل مباراة القمة.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي قد منح اللاعبين يومين بعد الفوز على الاتحاد السكندري وقبل مواجهة الزمالك في الدوري

وأشار موقع “في الجول” أن الاجتماع لم يستمر لفترة طويلة بل جاء سريعا لمناقشة الخطوط العريضة للصفقات، وعرض رؤية مارسيل كولر بشأن الصفقات والتدعيمات المقترحة استعدادا للموسم المقبل

وأوضح أنه كان لـ مارسيل كولر طلبين وهما التعاقد مع لاعب خط وسط أجنبي وكذلك مهاجم أجنبي، وهو الأمر الأهم والضروري بالنسبة للأهلي من وجهة نظر مارسيل كولر قبل الموسم الجديد.

وكان رأي كولر الذي كشفه لـ محمود الخطيب وحسام غالي ولجنة التخطيط أن في حالة إتمام التعاقد مع إمام عاشور، سيكتفي به في وسط الملعب ومن ثم سيكون التركيز على ضم مهاجم أجنبي.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن اقتراب الأهلي من التوقيع مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عكس كل التقارير.. ميتلاند الدنماركي يفجر مفاجأة بشأن اقتراب انضمام إمام عاشور للأهلي

وبسبب ضيق الوقت اتفق جميع الأطراف على عقد جلسة أخرى مطولة عقب حسم الدوري بشكل رسمي، لحسم موقف باقي الصفقات والمراكز التي تحتاج للدعم، وكذلك ملف المعارين والراحلين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة