اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أوسوريو رغم فوز الزمالك بسداسية : الأداء تراجع أمام المقاولون لهذه الأسباب !!

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوز الزمالك علي المقاولون بسداسية في ربع نهائي كأس مصر.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي للمباراة : هذه النتيجة واردة جدًا تحدث لأي مدرب، وحدثت معي عندما كنت مدربًا للمكسيك أمام تشيلي، وأعرف الموقف الصعب الذي يكون فيه المدرب.

أوسوريو يعتذر لشوقي غريب بسبب استفزاز نجم الزمالك !!

واشار : وبالنسبة للمباراة لعبنا شوط أول ممتاز، وكنت مبسوط من الفريق خاصة في أول 35 دقيقة، بعد ذلك الرتم قل وهذا طبيعي، الطقس كان حار جدًا والمجهود قل.

واستكمل : لكن أيضًا يجب أن نتذكر أن أول تهديد على مرمانا كان بعد الدقيقة 30 قبل ذلك لم تكن هناك أي خطورة علينا، وعامل الطقس والرطوبة أثر على اللاعبين، وهذه كانت فرصة لكي أعطي الفرصة للاعبين آخرين مثل إيشو وناصر منسي وسامسون وعمر جابر.

وشدد : واستطعنا إعادة لاعبين كثيرين لمستواهم، وهذا أمر إيجابي، وأسعدت الجماهير.

واضاف : نحن نُجهز قوام فريق محترم جدًا، وفي تحسن واضح أخر فترة، وإن شاء الله نستطيع أن نقول أن لدينا فريق يستطيع أن يُنافس، وسعيد باللاعبين الدوليين في المنتخب الأولمبي، هم يمثلوا الزمالك مع المنتخب، وكل اللاعبين المصابين مثل الونش عندما يعودون سنكون على استعداد لمواجهة أي طرف في أي وقت، نحن تحسنا وكل يوم نتحسن.

واتم : بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، أجريت تغييرات لي يحصل اللاعبين على الراحة قبل مباراة السبت، ونحن تحسنا في الفاعلية على المرمى، تدربنا كثيرًا على ذلك، واللاعبين كانوا مؤثرين جدًا في الثلث الهجومي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة