اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

إقتراح مثير للجدل !! مجدي عبدالغني ينصح الخطيب بهذا الأمر من أجل إنهاء أزمة حسين الشحات والشيبي !! – فيديو

طالب مجدي عبد الغني، نجم الاهلي الاسبق، ومقدم برنامج ملعب الشمس، المذاع علي قناة الشمس، محمود الخطيب رئيس الاهلي، بالتدخل لحل ازمة حسين الشحات لاعب الاهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

ذلك بشكل ودي بعد الازمة التي نشبت بينهما، عقب انتهاء مباراة الفريقان مساء الاحد في بطولة الدوري الممتاز، والتي شهدت جدلاً واسعاً علي مدار الساعات الماضية.

بلطجي هو وأخوه !! .. مرتضى منصور يفتح النار علي حسين الشحات ويوجه رسالة نارية لسالم الشامسي !!

ونصح عبد الغني، محمود الخطيب بالتدخل السريع لحل الازمة ودياً، ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، والقيام بزيارة نادي بيراميدز من اجل تهدئه الاجواء ، بعد ان تفاقمت الازمة بين الطرفان.

لافتا ان الامر لم يكن يستحق كل هذا الحد، لاسيما وان المباراة كانت ” تحصيل حاصل” ولم تؤثر علي اي شيئ وكل ما في الامر ان فريق بيراميدز حقق فوزاً معنوياً علي الاهلي بطل الدوري.

ذلك فضلاً عن ان الفوز هو الاول البرتغالي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز علي الاهلي بعد ان خسر امام الفريق في كل المواجهات التي خاضها امام الاهلي.

شاهد الفيديو

وكان الشحات لاعب الأهلي قد توجه الى محمد الشيبي عقب نهايه المباراه وقام بسبه وصفعه على وجهه ، لتقوم رابطه الانديه بإيقاف اللاعب مباراتين فقط في قرار هزلي جديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة