اخبار الزمالك

“إنضم للجهلاء”.. رسالة خاصة من جماهير الزمالك في السعودية على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي – صورة

حرصت رابطة مشجعي الزمالك فى المملكة العربية السعودية على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بمجموعة من الرسائل الخاصة للاعبي الفارس الأبيض.

واختصت جماهير القلعة البيضاء اللاعب الخائن إمام عاشور برسالة نارية بعد إنتقاله للأهلي.

حيث حملت جماهير الزمالك مجموعة من اللافتات التي حملت رسائل قوية جاءت كالتالي:

“إمام المال باع الإنتماء.. خان..وإنضم للجهلاء”، “ملوش غيرنا و ملناش غيره”، “جمهورك معاك في كل مكان.. تحلوا بروح الفرسان”.

كما حرصت الجماهير على الهتاف للاعبين، بينما قام لاعبو الفريق برد التحية للجماهير .

ووصلت بعثة الزمالك إلى السعودية استعدادا للمشاركة في البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الحالي، حيث يرأس البعثة جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته، ثم النصرالسعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

"إنضم للجهلاء".. رسالة خاصة من جماهير الزمالك في السعودية على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي - صورة "إنضم للجهلاء".. رسالة خاصة من جماهير الزمالك في السعودية على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي - صورة "إنضم للجهلاء".. رسالة خاصة من جماهير الزمالك في السعودية على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي - صورة "إنضم للجهلاء".. رسالة خاصة من جماهير الزمالك في السعودية على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة