اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

إيه الدكتاتورية دى ؟! .. عمرو أديب يفتح النار ضد جمهور المبادئ بعد التدليس في أزمة حسين الشحات !! – فيديو

شن الإعلامي عمرو أديب ، هجوماً علي جماهير النادي الأهلي بسبب محاولات تبرير واقعة إعتداء حسين الشحات لاعب الأحمر علي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.
وقال الإعلامي عمرو أديب، إن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، أخطأ بصورة كبيرة عندما صفع لاعب فريق بيراميدز محمد الشيبي، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن جميع المتابعين لكرة القدم وغير المتابعين لها، اتفقوا على عدم جواز التصرف البادر عن «الشحات»، أو الألفاظ التي استخدمها أمس.

وأعرب عن تعجبه من سلوك جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساؤلهم عن سبب عدم معاقبة بعض لاعبي الأندية الأخرى، رغم التجاوزات التي وقعت.

وتساءل: «لما نيجي نعاقب واحد لازم نرجع التاريخ كله؟ ما جايز الحكم مشافش، ولما حسين الشحات يتعاقب تقول لي إشمعنى، عاوز إيه النهاردة نطنش؟ عاوز نبلعها ونقول له برافو!».

واستطرد: «الراجل طلع بيان اعتذار وقال أنا غلطت، إيه الدكتاتورية اللي أنتم فيها دي؟؟ هو ده مش نادي المبادئ، طب أنتم عاقبتوه ليه.. واحد بيقول (طب ما في واحد ضرب محمد هاني قبل كده)، نعمل لك إيه؟ الماتش خلص والراجل متعاقبش أعمل لك إيه النهاردة؟»

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة