اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

الداخلية سيواجه الأهلي بعشر لاعبين !! .. علاء عبدالعال يعلن فضيحة قبل مواجهة الأحمر في الدوري !! – فيديو

أكد علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية سعادته الكبيرة بعد تحقيق حلم البقاء في الدوري المصري الممتاز مع فريقه.

وقال علاء عبدالعال المدير الفني لنادي الداخلية لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى المصرية:حتى الآن أنا مستمر مع الداخلية، لدينا مواجهة مع الأهلي يوم30، سأعقد جلسة مع إدارة النادي ونتناقش حول بعض الأمور الخاصة بالنادي حتى لا نعاني في الموسم المقبل، نظرا للمنافسة الشديدة بين جميع الأندية.

بعد أنباء عودته للزمالك .. ميدو يكشف العروض المقدمة لطارق حامد !! – فيديو

وزاد : لدينا مشكلة قبل مواجهة الأهلي وهي أن الفريق يضم العديد من اللاعبين بنظام الإعارة وأيضا لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.. وما علمناه أن اتحاد الكرة ينوي فتح باب القيد قبل مواجهة الأهلي بثلاثة أيام، وبالتالي قائمة الداخلية لن تضم سوى 10 لاعبين فقط، لذلك نريد تأخير فتح باب القيد لحين الانتهاء من المباراة.

واستكمل : مباراة أسوان كانت بمثابة بطولة نظرا لمنافسة الفريقين على البقاء في الدوري، وأحداث المباراة كانت صعبة للغاية.

وأشار : واجهنا ظروف صعبة للغاية.. توليت المسئولية في 28 يناير الماضي وإدارة النادي ساعدتني في ضم بعض اللاعبين لتصحيح المسيرة في الدور الثاني من الدوري

وتابع : و توقعت صعوبة المنافسة لكن لم أشعر بالإحباط في أي وقت، وكنت أعمل على النواحي النفسية والذهنية للاعبين وأخلق لهم الدوافع للبقاء في الدوري.

واستطرد : خسرنا بعض المباريات لم نكن نستحق الخسارة فيها ومنها مباراة الإسماعيلي في السويس.

وأتم: طلبت من اللاعبين بتأجيل مناقشة أي عروض لحين البقاء في الدوري، ومن يريد الرحيل في نهاية الموسم يأتي بالعروض المقدمة له والنادي لن يقف في وجه أي لاعب.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة