اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

الزمالك بيلعب بعيال صغيرين !! ميمي عبدالرزاق يفتح النار بعد رحيله عن المصري !!

أبدي ميمي عبدالرزاق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، حزنه من طريقة رحيله عن ناديه ، ذلك في تصريحات عقب التعادل السلبي أمام الأهلي.
وقال ميمي عبدالرزاق في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة تن : الأهلي كان يلعب بناشئين وكان يجب أن افوز ؟ انتصرت علي الأهلي من قبل كثيرا وكان يلعب بنجومه كاملين ما الأزمة ؟ الأهلي يلعب بالناشئين ؟ الزمالك أيضاً يلعب ” بعيال صغيرين ويفوز ” كل مباريات الزمالك يعتمد فيها علي ” عيال صغيرين “.
وتابع عبد الرازق : “حزنت على خسارة كأس الرابطة، وجئنا في فترة مؤقتة، كامل أبو علي أكد لي الرحيل عقب نهاية المباراة، ودائمًا يحدث معي هذا الأمر يتم يتم تعييني ثم تتم إقالتي، وقدمت كل ما لدي”.
واستطرد المدرب الفني السابق للمصري: “لا أعلم السبب وراء رحيلي عن تدريب الفريق، ربما كان السبب هو خسارة كأس الرابطة، ولكن أنا من أكفأ المدربين وشيخ المدربين في مصر”.
وواصل ميمي عبد الرازق: “حزين على أسلوب رحيلي من الفريق، وكنت أنتظر على الأقل 24 ساعة وليس بعد المباراة، وكنت أستحق رحيلا أفضل من هذا، وأقدم كل الشكر للجهاز الفني واللاعبين”.
وشدد : مهما كان من يلعب فنحن نواجه الأهلي واعتمدت على قراءة أفكار مدرب الأهلي مارسيل كولر لأنني لم أكن أعرف من سيشارك لحصول اللاعبين على راحة، وحصلنا على 5 فرص مقابل فرصة وحيدة للمصري”.

وعن رحيله وقدوم علي ماهر لتدريب الفريق قال: “علي ماهر أخ فاضل وأديت مهمتي ولا يوجد مدرب في مصر أداها وأريد أي مدرب مصري يأتي للفريق يرى كيف يعمل تحت الضغط”.

وأتم “ومع احترامي للجميع الكثير من المدربين يهبطون مع أنديتهم وفي اليوم التالي يدربون أندية أخرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة