اخبار الزمالك

“الزمالك متاخد وضع يد”.. وائل القباني يخرج عن صمته ويفتح النار على مرتضى منصور!! فيديو

أطلق وائل القباني نجم الزمالك السابق، تصريحات قوية بشأن الوضع الحالي للقلعة البيضاء، مُشددًا على أن النادي مُحتل ولا يعرف من يديره الآن.

وقال القباني في تصريحات عبر برنامج “بلس 90″، المُذاع على قناة “النهار”: “كيف يتفاوض الزمالك مع صفقات جديدة وعنده مشاكل، على أي أساس تتفاوض؟، هل تتفاوض من أجل (الشو) ولا يوجد شيء على أرض الواقع”.

وتابع: “أين الحقيقة، أريد أن أراها على أرض الواقع، الحديث عن التفاوض مع لاعبين أقوياء وانهاء الاتفاق معهم دون أن نرى شيء على أرض الواقع، لمجرد أن الجماهير تهدأ علي كمسؤول، هذا أمر غير مقبول”.

وأضاف: “(لما تقول كلام تبقى قده)، عندما يكون عندك مشاكل حقيقية قل للناس، لكن لا تقل كلام مزيف”.

وأردف: “نحن لا نعرف من يُدير نادي الزمالك، أعتقد (إن النادي متاخد وضع يد)، أنا لا أفهم، الزمالك ناد كبير ولا نفهم ما يحدث من يتكلم ومن يعقد مؤتمر وبأي صفة، لماذا الزمالك في هذا الوضع، أنا لو أحب النادي ووجودي يضر سأبتعد”.

واستكمل: “أعضاء مجلس إدارة الزمالك كيف يقبلون على أنفسهم ما يحدث، النادي ديون بملايين وفيه مشاكل، وأنت متمسك بالتواجد داخله، هل فعلت شيء؟ أنت صنعت مشاكل للنادي”.

واختتم: “قيل إن حسين لبيب سبب أزمة شيكابالا، رغم إنه لم يكن موجود، وقيل أنه تسلم النادي وخزينته بها حوالي 70 ألف جنيه، والكابتن لبيب أثبت بالأوراق أنه ترك حوالي 15 مليون جنيه، وكلام كثير غير حقيقي، والمبررات التي تُقال غير صحيحة، الآن أين يذهب نادي الزمالك؟.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة