اخبار الاهلي

“الفريق عايز مدرب أعلى منه”.. هجوم ناري من رضا عبد العال على كولر بعد خسارة الأهلي من بيراميدز – فيديو

يرى رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي هو المسؤول عن خسارة الفريق بثلاثية أمام بيراميدز في بطولة الدوري.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي، والمؤجل من الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

وقال “رضا” :”بيراميدز استحق الفوز اليوم، وكولر يتحمل خسارة الأهلي، لأنه لم يحترم فريق بيراميدز، خاصة أن مباراة بيراميدز ليها طابع خاص عند جمهور الأهلي، ومينفعش تجرب أو تعلب فيهم خاصة الحساسية اللى بين الأهلي وبيراميدز”.

وأضاف “رضا” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”الأهلي كان عليه أن يبدأ اللقاء بالقوة الضاربة من بداية المباراة، ومحدش يلوم اللاعبين على الأداء، والسنة الجاية هتكون فيها مشاكل كتير في الأهلي لأن اللاعيبة اللى جت النادي الأهلي محتاجة مدرب أعلى من كولر بكتير”.

وأكد “رضا” :”الانتصارات اللى بيعملها الأهلي كلها بالبركة والفضل في الفوز هو الإدارة والجماهير وليس المدير الفني على الإطلاق”.

وأختتم “رضا” :”كولر مش بيعرف يطور من اللاعبين ولغاية كام شهر مكنش يعرف حسين الشحات وبيحب طاهر محمد طاهر أكتر من الشحات وأحمد عبدالقادر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة