اخبار الاهلي

“الفضيحة مستمرة”.. تصريحات غريبة من رئيس لجنة الانضباط على واقعة اعتداء حسين الشحات على الشيبي!!

كشف عزت خميس رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير شكوى بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد إعلان عقوبة رابطة الأندية.

وقام حسين الشحات لاعب الأهلي، بالاعتداء على المغربي محمد الشيبي بالسب والضرب على الوجه أمام الجميع؛ وذلك بعد فوز بيراميدز بثلاثية نظيفة على الأحمر، أمس الأحد، بملعب الدفاع الجوي.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة توقيع عقوبة غير مناسبة مع الموقف المشين الذي قام به لاعب الأهلي، وهي الإيقاف مباراتين فقط وتغريمه 20 ألف جنيه.

ومن جانبه، أكد نادي بيراميدز على لسان ممدوح عبد المدير التنفيذي، أن السماوي لن يصمت على حق اللاعب المغربي، وسيقوم بالتصعيد ضد لاعب الأهلي.

اقرأ أيضًا | ممدوح عيد يخرج عن صمته بعد “قلة أدب” حسين الشحات: مصدوم مما تعرض له الشيبي ولن نصمت على حقه!!

وتواصل موقع “فلجول“، مع عزت خميس رئيس لجنة الانضباط، لمعرفة مصير شكوى بيراميدز ضد حسين الشحات بعد إعلان رابطة الأندية عقوبة على اللاعب، وكانت المفاجأة أنه أكد بأن صدور قرار من رابطة الأندية بمعاقبة اللاعب أبطل نظر لجنة الانضباط في القضية.

وقال عزت خميس في تصريحاته: “قرار إدارة المسابقات برابطة الأندية بمعاقبة الشحات أبطل نظر لجنة الانضباط في القضية، وذلك لأنه لا يجوز معاقبة مدان في واقعة مرتين على فعل واحد”.

وأضاف: “الأمر الثاني هو تقدم نادي بيراميدز بشكوى رسمية ضد اللاعب، وقتها ستنظر لجنة الانضباط في الشكوى وتقارنها بالحيثيات الصادرة من لجنة المسابقات برابطة الأندية، إذا كانت العقوبة عن نفس الفعل فلن يكون هناك تدخل من لجنة الانضباط”.

واختتم تصريحاته: “إذا كانت شكوى بيراميدز عن وقائع أخرى لم تعالجها إدارة المسابقات برابطة الأندية سنبدأ التحقيق وتطبيق اللوائح والعقوبات حال ثبوت الاتهامات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة