اخبار الزمالك

بعد أزمة “الكلاب” صحيفة إنجليزية تكشف موقف الصفقه التي تهدد بقاء طارق حامد في الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية عن موقف صفقة انتقال البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول إلى الاتحاد السعودي، والتي تهدد بقاء طارق حامد، بعد تأخر الإعلان عنها حتى الان.

وكان الاتحاد السعودي توصل لاتفاق نهائي للحصول على خدمات فابينيو من صفوف ليفربول مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، بعد حسم أغلب التفاصيل المتعلقة بالصفقة وخضوع اللاعب للفحوصات الطبية.

وتداولت أنباء يوم الأحد الماضي عن تعطل انتقال فابينيو إلى دوري روشن بسبب امتلاكه نوعا من الكلاب، محظور دخوله إلى المملكة العربية السعودية، وهي من سلالة “بولدوغ” الفرنسية.

حيث ذكرت صحيفة “ذا أتليتيك” الإنجليزية، صباح اليوم الثلاثاء، أن الصفقة باتت مهددة بالفشل حاليا لأسباب أخرى بالاضافة إلى الكلاب، نظرا لتجميدها لفترة من الوقت، على الرغم من استمرار المفاوضات بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أنه في ظل هذا الوضع، سيعود فابينيو إلى تدريبات ليفربول للمشاركة في الاستعدادات للموسم الجديد غدا الأربعاء.

وانضم طارق حامد لمعسكر فريق الاتحاد في البطولة العربية حيث لم يحسم موقفه من الرحيل عن الفريق حتى الآن.

وكانت مفاوضات الاتحاد مع فابينيو أدت إلى استبعاد اللاعب الدولي البرازيلي من تشكيلة المدرب يورغن كلوب في المعسكر التدريبي الصيفي للفريق في ألمانيا، والذي عادوا منه إلى إنجلترا يوم الاثنين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة