اخبار الكرة العالمية

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. التعاون السعودي يحسم مصير مصطفي فتحي في بيان رسمي – صورة

أعلن نادي التعاون السعودي انتقال مصطفى فتحي، لاعب الفريق المعار لنادي بيراميدز، بشكل نهائي إلى نادي بيراميدز، وذلك خلال فترة الانتقال الصيفية الجارية، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل لينهي الجدل حول مصير اللاعب في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية كشفت خلال الفترة الماضية عن وجود نية لدى النادي الأهلي في التعاقد مع مصطفى فتحي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأكد التعاون في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مجلس إدارة نادي التعاون وافق على بيع الفترة المتبقية من عقد مصطفى فتحى إلى نادي بيراميدز في صفقة انتقال نهائي.

وقدمت إدارة النادي السعودي الشكر والتقدير لاعبها السابق والمنتقل لنادي بيراميدز على الفترة التي مثل خلالها الفريق متمنين له التوفيق في رحلته المقبلة مع ناديه.

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. التعاون السعودي يحسم مصير مصطفي فتحي في بيان رسمي - صورة
وانضم مصطفى فتحي لصفوف بيراميدز على سبيل الإعارة من التعاون السعودي في بداية الموسم الجاري، وذلك بعد 6 أشهر قضاها بالفريق السعودي المنضم له في يناير 2022 قادمًا من نادي الزمالك في عقد يمتد حتى نهاية موسم 2024-2025.

وخلال الفترة التي قضاها مع بيراميدز في الموسم الجاري، لعب 47 مباراة نجح في المساهمة في 19 هدفًا بتسجيل 12 هدفًا بينما صنع 7 آخرين ليحاول بيراميدز تحويل الإعارة لانتقال نهائي وهو ما نجح فيه بشراء الفترة المتبقية في عقده وذلك حتى 2025.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة