اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

بعد بيان الأهلي الغريب !! .. محمد فاروق يرد علي الهجوم على محمود البنا والحكام !! – فيديو

ردت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، علي بيان الأهلي المضحك ، الذي أكد فيه أنه تم مجاملة الزمالك في مباراة القمة

حيث أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيان رسمي يطالب فيه الإتحاد المصري لكرة القدم التطوير من أداء التحكيم.

أسامة فيصل وحمدي علاء !! .. رئيس البنك الأهلي يفجر مفاجأة عن ثنائي الزمالك المعار !!

ذلك بالرغم من اعتراف الجميع أن الأحمر الأكثر استفادة من أخطاء التحكيم علي مستوي كل البطولات، وأكد البيان أن الأحمر تعرض للظلم في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك بالرغم من فوزه برباعية.

وقال محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام لبرنامج “رقم 10” على شاشة القناة الأولى: بيان الأهلي؟ أولى مراحل التطوير عمل صف ثاني وثالث للحكام، ولدينا وجوه جديدة ستظهر بشكل مميز في الموسم الجديد، وال VAR يحتاج لبعض التطوير في الكاميرات ونعمل على التحسن دائما

وواصل أي مباراة يوجد بها أخطاء تحكيمية حتى في وجود الحكم الأجنبي، التحكيم المصري في الفترة الأخيرة أثبت نجاحه أكثر من الحكم الأجنبي

وشدد : محمود البنا نجح في إدارة مباراة القمة ولا توجد مباراة بدون أخطاء تحكيمية، تكرار محمود البنا ليس له تأثير على الحكام الآخرين، أحمد الغندور حكم مميز وقد يدير القمة في المباريات المقبلة.

واضاف : وجود أحمد الغندور في مباراة القمة لأنه يستحق ولم يرتكب أخطاء في مباراة الأهلي والإسماعيلي، وننظر لتطبيقه للقانون وليس رأي الأندية
وزاد : مباراة الأهلي والزمالك بطولة خاصة ونبحث عن نجاح التحكيم المصري بغض النظر عن موقف الفريقين في الدوري

واستكمل : تقييم التحكيم المصري هذا الموسم لا يقل عن ٧ من ١٠، طاقم تحكيم مصري يدير نهائي كأس الرابطة.

شاهد الفيديو

 

وجاء البيان كالتالى :

أرسل النادي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه ضرورة مضاعفة الاهتمام والعمل على تطوير منظومة التحكيم بشكل عام وما يخص حكام «VAR» بشكل خاص..

وواصل : جاء في الخطاب أيضًا أنه سبق وأن أرسل النادي عدة مكاتبات سابقة بخصوص منظومة التحكيم والارتقاء بها لإرساء العدالة بين الفرق المتنافسة.

وشدد : لكن تلاحظ في المباريات الأخيرة أن أخطاء الحكام المؤثرة ما زالت تلقي بظلالها، مثلما تعرض له فريق الأهلي في مباراة القمة الأخيرة..خاصة من جانب حكام الـ«VAR» الذين يملكون الأدوات التقنية والوقت للمراجعة ومنح كل فريق حقه المشروع..

واتم : وطلب الأهلي من اتحاد الكرة ضرورة الاهتمام بتطوير ودعم منظومة التحكيم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد لضمان العدالة ونجاح المسابقات الكروية على كافة المستويات.

بعد بيان الأهلي الغريب !! .. محمد فاروق يرد علي الهجوم على محمود البنا والحكام !! - فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة