اخبار الزمالكميديا الزمالك

“بعد تدخل الأهلي”.. حتحوت يوضح سر غضب مصطفى فتحي من مسؤولي الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن غضب مصطفى فتحي نجم نادي بيراميدز بسبب تجاهل الزمالك لضمه خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلي أن اللاعب أقرب للاستمرار في صفوف بيراميدز.

وكان مصطفى فتحي قد رحل عن صفوف الزمالك إلى التعاون السعودي، قبل أن ينتقل إلى صفوف بيراميدز بنظام الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون دولار.

وقال “حتحوت” :”مصدر مقرب من مصطفى فتحي أكد أن اللاعب استغرب من أن الزمالك لم يفتح معه مفاوضات حول العودة للفريق من جديد”.

وأشار :”المصدر أكد أن مصطفى فتحي حزين بسبب تجاهل الزمالك طلب ضمه وأن اللاعب يعلم جيدًا أن بيراميدز والأهلي لديهم الرغبة في ضمه”.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نادي التعاون السعودي من أجل التعاقد مع مصطفى فتحي.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”اللاعب أكد أنه في حال تقدم الزمالك بعرض لضمه كانت ستكون له الأولوية”.

وتابع :”بيراميدز يؤكد أنه مازال يتفاوض على المقابل المادي مع نادي التعاون السعودي، وأن النادي لديه فرصة حتى يوم 15 القادم من أجل تفعيل بند الشراء مقابل مليون دولار”.

وأوضح “حتحوت” :”أزمة التجنيد تصعب قصة رحيل اللاعب خارج مصر، وبيراميدز مطمن من موقف اللاعب من الاستمرار معهم خاصة بعد الاتفاق على بنود العقد الجديد لمدة 4 سنوات.”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة