اخبار الزمالك

بعد رباعيه الإتحاد المنستيري .. أوسوريو يطلق تصريح مفاجئ عن مواجهة رونالدو والنصر بالبطولة العربية !

رفع الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو رايه التحدي قبل مواجهة النصر السعودي في البطوله العربيه ، وذلك بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي برباعيه نظيفه.

وكان الزمالك قد نجح في عبور عقبه الاتحاد المنستيري التونسي برباعيه نظيفه ، وذلك في إطار المباراه التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضيه.

وقال أوسوريو في حوار صحفي عبر صحيفه “الرياضيه” السعوديه:”النصر فريقٌ كبير، ونُكنُّ له كل الاحترام، ويضمُّ بين صفوفه نخبةً من اللاعبين المتميزين، خاصةً المحليين، لكنه في الأخير فريقٌ يواجه فريقًا، وثقتي كبيرةٌ في لاعبي الزمالك بأن يقدموا كل ما لديهم في كافة مباريات البطولة وليست مباراةً بعينها”.

وعن ما اذا كان يخشى مواجهة النصر قال :”كلا، لا أخشى النصر، فعلى الرغم من أن لاعبي الزمالك لم يكونوا الأفضل في الموسم الماضي، إلا أنهم لن يكونوا منافسين ضعفاء في هذه البطولة، حتى في ظل تسلُّح النصر باللاعب العالمي كريستيانو رونالدو”.

وعن ملاقاة النجم العالمي كريستيانو رونالدو أجاب:”إطلاقًا. كريستيانو رونالدو لاعبٌ كبيرٌ وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية، وأضاف لفريقه النصر الكثير، لكني لا أخشاه، لأنني واجهته مرتين من قبل في تصفيات كأس العالم بروسيا 2017، ولم ينجح في الفوز على منتخبي”.

وأتم:”ذكرت سابقًا، أن رونالدو لا يزعجني بقدر ما يقلقني في النصر التحولات الهجومية التي تسبِّب غالبًا خطورةً كبيرة، لكن دعنا نترك الأمور الفنية إلى يوم المباراة، ولا نتوقَّع، ولا نستبق الأحداث”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة