اخبار الزمالك

بوبو يثير الجدل بشأن مستقبله مع فيوتشر بعد مفاوضات الزمالك والأهلي – صورة

أثار محمد رضا بوبو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل الأنباء عن مفاوضات الزمالك والأهلي، بالإضافة لاهتمام بيراميدز/ بضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

واستطاع “بوبو” في تقديم مستوى مميز مع فيوتشر خلال الموسم المنصرم مما جعله هدف رئيسي للزمالك والأهلي وبيراميدز من أجل التعاقد معه.

ونشر “بوبو” صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بدون أي تعليق، واكتفى بوضع “إيموشن” يطالب فيها البعض بالصمت والانتظار، وذلك في إشارة لاقتراب حسم مصيره مع فيوتشر.

بوبو يثير الجدل بشأن مستقبله مع فيوتشر بعد مفاوضات الزمالك والأهلي - صورة

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد أن المفاوضات بين الأهلي وفيوتشر، بشأن إنتقال محمد رضا بوبو لصفوف القلعة الحمراء، قد تجمدت خلال الوقت الحالي، بسبب عدم الاتفاق المالي بين الطرفين.

وأوضح أن الأهلي تواصل مع فيوتشر لإتمام صفقة بوبو رغم ضم إمام عاشور، لكن يوجد خلاف مالي بين إدارة الناديين أدى لعدم إتمام الصفقة، بينما يتواجد اللاعب ضمن حسابات فريق بيراميدز.

وأكد شوبير أن بيراميدز يضع مهند لاشين على رأس اللاعبين الذين يرغب في ضمهم من صفوف فيوتشر، بالإضافة إلى: محمود مرعي، أحمد عاطف وبوبو.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة