اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

تعاهدوا علي العودة باللقب .. مجدي عبدالغني يتغني برباعية الزمالك في الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية ويؤكد: مندهش من النصر والشباب !!

اشاد مجدي عبد الغني، مقدم برنامج ملعب الشمس، المذاع علي قناة الشمس، بمستوي فريق الزمالك، في اولي مبارياته التي خاضها في البطولة العربية، مساء الجمعه امام اتحاد المنيستيري التونسي، والتي فاز بها ابناء القلعة البيضاء برباعية نظيفة، واعتلي صدارة المجموعة العربية مبكراً.

وقال عبد الغني ان الزمالك قدم مستوي رائع ومميز علي المستوي الفني والبدني، وكذلك الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو قدم مباراة تكتيكية علي مستوي مميز.

البداية من الأهلي والداخلية .. وزارة الرياضة تعلن خطة تعديل مواعيد المباريات لترشيد الكهرباء

واوضح ان الزمالك بالرغم من الازمات التي يعاني منها الفريق قبل السفر الي السعودية الا ان الجهاز الفني واللاعبين نجحوا في احتواء كافة الازمات ويبدو ان الجميع تعاهد علي العودة من جديد الي القاهرة حاملاً للقب بالرغم من صعوبة الامر.

وقال عبد الغني انه حرص علي مشاهدة مباراة النصر والشباب ضمن مجموعة الزمالك، والتي انتهت بالتعادل السلبي، واندهش من المستوي السيئ لكلا الفريقان بالرغم من تعاقدهم مع العديد من النجوم العالمية علي راسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة