اخبار الاهلي

تعليق مفاجئ من عدلي القيعي بشأن تعدي حسين الشحات على الشيبي – فيديو

علق المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على واقعة إعتداء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز.

وكان حسين الشحات قد أثار حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد الإعتداء على محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري.

وقال “عدلي” : ” هل معقول اثنين من اللاعبين حصل بينهم موقف مؤسف، محدش اهتم اية اللى حصل بينهم، أو إيه اللى استفز اللاعب علشان يعمل كده، محدش استدعى اللاعبين وحقق فى اللى حصل بينهم”

وأكد “القيعي” :” صفعة حسين الشحات لمحمد الشيبي لم تكن من منطلق جنسيته المغربية ولكن كانت بناءًا على فعل أو موقف سيئ فعله اللاعب المغربي”.

وأشار :”هناك نوع من المتاجرة والتصعيد في الموضوع، وتصوير الأمر على أنه إعتداء على لاعب مغربي، بغض النظر عن اللى حصل ده كانت نتيجة موقف محدد بين اللاعبين”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: “محدش اهتم ايه استفز حسين الشحات علشان يعمل الموقف السيئ اللي عمله، لا يجب أن نترك الفرصة لبعض المغرضين في الإعلان لإشعال فتيل الفتنة مع المغرب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة