اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من شبانه على ظهور درع الدوري في “كيس قمامه”

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من الطريقة التي تم حمل درع بطولة الدوري المصري بها إلى استاد القاهرة الدولي لتسليمه للنادي الأهلي، مشددًا على أن الدرع تعرض للإهانة في الظهور الاخير له بعدما تواجد في “كيس قمامة”.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “كل ما يُقال عن وجود الدرع قبل لقاء الأهلي والحدود بـ24 ساعة غير صحيح، فوجئنا بأن درع الدوري تم حمله في (كيس قمامة)”.

وأضاف: “كيف يقوم مسئولي الرابطة بإدخال درع البطولة العريقة إلى استاد القاهرة بهذا الشكل، بدلًا من اختيار أنسب شكل وطريقة لذلك”.

وواصل: “هذه الأمور أصبحت تمر مرور الكرام، ورابطة الأندية المحترفة لا تُدرك حجم الأندية الجماهيرية حتى الآن، وأنا التمس العذر لـ أحمد دياب، الذي لا يدرك مدى أهمية الجمهور للفرق الشعبية، حتى أن المصري (بيشحت) جماهيره في نهائي كأس الرابطة”.

وأكمل: “كنت اقتربت من التصديق على أن الرابطة هدفها إعادة الجماهير بشكل أكبر، خلال الفترة القادمة، وكان يجب طرح التذاكر بالكامل للجماهير التي تحجز على الموقع، بدلا من حرمان الجمهور من الحضور”.

وتابع: “صورة دخول درع بطولة الدوري في “كيس قمامة” تثير الاستياء، ولا أحد يهتم مطلقًا بالشكل العام، كان يجب أن يتم إدخال الدرع بشكل يليق به، كيف يتم إهانة درع البطولة بهذا الشكل”.

وأتم: “هذا المشهد يؤكد لنا أن التطوير قادم، لكن (إمتى منعرفش)”.

تعليق ناري من شبانه على ظهور درع الدوري في "كيس قمامه"

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة