اخبار الاهلي

“جسد اللاعبين يصرخ”.. كولر يبرر هزيمة الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية في الدوري – فيديو

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن خسارة فريقة بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز في بطولة الدوري.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي، والمؤجل من الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

وقال “كولر” :”نحن حصلنا على كل البطولات التي دخلنا فيها، والدوري انتهى وحصلنا عليه، ومتقدمين بـ 9 نقاط عن المنافس، وبيراميدز أنهى المسابقة ومازلنا عندنا مباراة، ولن يقتربوا من فارق النقاط”.

وأشار :”فزنا في كل مواجهة أمام بيراميدز، وهم اليوم فازوا واحتفلوا احتفال كبير جدًا، هم سعداء بهذا الأمر، لا يوجد فريق في مصر أو يمكن في القارة كلها لعبت عدد مباريات مثل الأهلي”.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي للمباراة :”طبيعي جدًا بعد كل عدد هذه المباريات أن يصل اللاعبين لمرحلة أنهم غير قادرين بدنيًا وذهنيًا وجسد اللاعب يصرخ أريد إجازة ولا يرحمني أحد”.

وتابع :”ليس من الممكن أن أظل أضغط على اللاعبين، يجب أن أتعامل مع اللاعبين على أنهم بني آدم، لأنهم وصلوا لمرحلة إنهم سيحترقون، لا بد أن يعرف اتحاد الكرة أن هؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى راحة وإلا سنفتقدهم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة