اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

جمهور الأهلي يرد علي خيانة الخطيب لصالح سليم بهتاف مدوي ضد امام عاشور – فيديو

شنت جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب استاد السلام لدعم الأحمر أمام فيوتشر الليلة في بطولة الدوري المصري الممتاز هجوماً ضد مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع إمام عاشور لاعب ميدتلاند الدنماركي الحالي و الزمالك السابق.

وهتف جمهور الأهلي ضد إمام عاشور قبل انطلاق مباراة فيوتشر قائلا: “صالح سليم مش ناسيينه.. إمام عاشور مش عايزينه”، في إشارة لرفضها الدخول في مفاوضات مع اللاعب.

يأتي ذلك بعدما شهدت الفترة الماضية إهتمام من إدارة الأهلي بضم اللاعب من ميدتلاند الدنماركي ، والتلميح بذلك من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال ظهوره مع الإعلامي مهيب عبدالهادي.

وكان إمام عاشور قد وجه هتافات مسيئة ضد صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق، خلال فترة وجوده بالزمالك مع عدد من زملائه بقطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء.

ذلك إلى جانب مشاجرته الشهيرة مع وليد سليمان نجم الأهلي السابق خلال إحدى مباريات السوبر المصري بين القطبين.

شاهد الفيديوهات

 

وكان قد أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمباراة فيوتشر التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري الممتاز.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمد هاني – ياسر إبراهيم.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – حسين الشحات – بيرسي تاو – أحمد قندوسي.

الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

يدخل الأهلي مباراة الليلة أمام فيوتشر وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل تعزيز الصدارة، علمًا أنه فاز على فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة