اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

خالد الغندور يكشف عن كارثة وشبهة فساد جديدة حدثت في مباراة الأهلي والإسماعيلي!! فيديو

استنكر خالد الغندور نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، تعيين عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، لمراقب مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، مُشددًا على انتمائه للفريق الأحمر.

والتقى الأهلي والإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز الفريق الأحمر بهدف دون رد سجله اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

اقرأ أيضًا | “تطورات جديدة في نادي الزمالك”.. حسم موقف مصطفى فتحي.. وسيف جعفر يوجه ضربة لـ مرتضى منصور والأخير يرد!!

وكتب الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ده مراقب المباريات الأهلاوي جدًا، المتعصب للأهلي، المتواجد في معظم مباريات الأهلي ومنها ماتش السوبر في الإمارات، بتعيين من الحاج عامر حسين”.

وشهدت المباراة التي أدارها أحمد الغندور، جدلًا تحكيميًا واسعًا، بسبب إلغاء هدف صحيح بشهادة الخبراء التحكيميين، بعد أن خدع حكم الفيديو حسام عزب نظيره في الملعب، وأظهر له زاوية محددة تعطي إيحاء بلمسة يد على محمد حسن مُسجل الهدف، ولم يُظهر له الصورة التي توضح عدم وجود خطأ وأن الهدف صحيح.

بالإضافة إلى ذلك، لم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة للإسماعيلي؛ وذلك بعد عرقلة واضحة لـ أحمد مدبولي في منطقة الجزاء، ولم يستدعي حكم الفيديو حكم الساحة حتى يتأكد من قراره باستمرار اللعب.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة