اخبار الزمالك

زوج ابنة الخطيب ورئيس لجان الأهلي الإلكترونية يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد ميدو!!

أكد الإعلامي أمير هشام، أن الثنائي أسامة حسني لاعب الأهلي السابق وزوج ابنة محمود الخطيب رئيس النادي، وجمال جبر مدير المنظومة الإعلامية بالنادي الأحمر، تقدما ببلاغ إلى النائب العام، ضد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق.

ميدو كان قد هاجم الثنائي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، واتهمهما بالانضمام إلى جماعة الإخوان المحظورة، موكدا أن جمال جبر رئيس المركز الاعلامي يقود لجان الكترونيه لمهاجمه أي شخص مختلف معهم.

وكتب أمير هشام عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تقدم كلٌ من أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى معالي المستشار النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بناديه”.

اقرأ أيضًا | “ضحكت عليك إللي يسوى وإللي ميسواش”.. رد فعل خالد مرتجي على تصريحات مرتضى منصور ورجب بحة – صورة

وأوضح: “لقيامه بنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة إلى سالفي الذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع”.

وأضاف: “جاء في البلاغين اللذين تقدم بهما المحامي الشهير محمد عثمان، أن «ميدو» خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية، وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف”.

واختتم: “وطالب كلٌ من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق «ميدو» لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة