اخبار الزمالك

سيد معوض يكشف عن رأيه في تصوير لاعبي الزمالك مع كريستيانو رونالدو

أكد سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، أن تصوير نجوم الزمالك مع كريستيانو رونالدو شئ عادي للغاية، لكن الأهم هو عدم وصول حالة الانبهار خلال مواجهة الفريق أمام النصر السعودي.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “مباراة الأهلي والداخلية كانت متوسطة، والأهم هو تحقيق المكسب، وكنت أتمنى اراحة اللاعبين مبكرًا، بدلا من الشكوى من تلاحم المواسم والضغط والارهاق، وهناك اجهاد بدني وذهني واضح للغاية على لاعبي الفريق الأحمر”.

وأضاف: “الخروج من كأس مصر كان سيكون أمر طبيعي في سبيل اراحة اللاعبين للموسم المقبل، ومباراة الداخلية كانت في متناول الأهلي ولا اعرف سر الدفع باللاعبين الأساسيين، والموسم المقبل سنسمع شكاوى كثيرة بسبب الضغط والاجهاد والاصرار على استمرار اللاعبين حتى الآن في المستطيل الأخضر”.

وواصل: “هناك بعض الموجودين في الاستوديوهات كانوا يسمعون شتائم وخوض في الأعراض ولا يتحركون من أماكنهم، وبمجرد ما حدث مع الشحات قاموا للدفاع عن الأخلاق، الأمور اصبحت تسير (أهلي وزمالك) بشكل واضح جدا، والأهلي اتخذ قراره وعاقب اللاعب بمبلغ كبير”.

وأكمل: “بداية الزمالك في البطولة العربية جيدة، ولكن الفريق لم يكسب البطولة، هي انطلاقة جيدة بكل تأكيد بعد الفوز على الاتحاد المنيستري، وتحقيق الفوز أو التعادل في المباراتين القادمتين سيصعد بالفريق للدور المقبل، والنقطة الأهم هي عدم الاعتماد على نتيجة لقاء الاتحاد المنيستري”.

وزاد: “مدرب الشباب السعودي سيقود الفريق للمرة الأولى أمام الزمالك وهي فرصة جيدة للفريق الأبيض لتقديم مستوى جيد ونتيجة ايجابية، الفريق الابيض قادر على اكمال مسيرته بشكل جيد خلال المرحلة القادمة”.

وأتم: “محمد الشناوي حارس كبير، ورحيله فقط كان بمبلغ كبير، لأنه يصعب تعويضه بكل تأكيد، واتوقع التعادل بين الزمالك والشباب السعودي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة