اخبار الاهلي

سيف زاهر يكشف كواليس خطيرة بشأن غضب الأهلي من الهارب كهربا وخبر صاعق ينتظره اللاعب!! فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن كواليس أزمة الهارب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مسؤولي الأحمر، بسبب أزمته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

“فيفا” كان قد أرسل خطابًا لكهربا يطلب فيه من اللاعب ضرورة توضيح موقفه من سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والمقدرة بأكثر من 2.2 مليون دولار، والتي لم يُسددها اللاعب حتى الآن، وإلا فسوف يتعرض للإيقاف مرة أخرى.

اقرأ أيضًا | “تطورات جديدة في نادي الزمالك”.. حسم موقف مصطفى فتحي.. وسيف جعفر يوجه ضربة لـ مرتضى منصور والأخير يرد!!

وقال سيف زاهر في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم”، على قناة أون تايم سبورت”: “داخل النادي الأهلي الآن المسؤولين منزعجين من كهربا لأنه حتى الآن لم يُنهي الموضوع، ما أقوله على مسؤوليتي الشخصية”.

وتابع: “كهربا عندما انضم للأهلي اتفق على عقد بمقابل مادي، وفي حالة وجود أزمة أنت الذي ستقوم بحلها وأن النادي ليس طرف، واللاعب وافق، الغرامة كانت كبيرة قبل غلو سعر صرف الدولار، والأهلي كان ثابت على موقفه ولم يتدخل لأنه ليس طرف”.

وأضاف: “كهربا قال للمسؤولين أريد أن أجدد عقدي موسمين إضافيين وأحصل على المقدم لكي أدفع به جزء من الغرامة، والمسؤولين وافقوا على ذلك، ثم بدأ اللاعب يُشارك في المباريات وفاجأ الجميع بمستواه، هذه الخطوة ساعدت اللاعب وبدأ يُعرض عليه حملات إعلانية وبرامج، وناس من مُحبي النادي الأهلي ودون الرجوع للإدارة أعطوا اللاعب أموال مباشرة للاعب”.

وواصل: “وكان أي شخص من هؤلاء يتواصل مع المسؤولين في الأهلي، كانوا يقولون له (منك ليه)، وهؤلاء الأشخاص ساعدوا كهربا، وأكثر من برنامج تعاقد مع اللاعب، أصبح حساب اللاعب يتخطى الـ 50 مليون جنيه”.

وأردف: “الوضع حاليًا إن كهربا يُحاول أن يدفع نصف المبلغ، والنصف الآخر يحصلون عليه من نادي أفيش البرتغالي الذي أعلن إفلاسه، والقرار الأقرب من الاتحاد الدولي هو أن يُسدد اللاعب المبلغ كله وبعد ذلك يسترد نصفه من النادي البرتغالي”.

واختتم: “لماذا المسؤولين في الأهلي منزعجين؟ لأنهم يرون أنهم ساعدوا اللاعب بما فيه الكفاية، وأن اللاعب دوره الآن أن يدفع الأموال، وأن الزمالك له حق ويجب أن تدفع لكي تركز وتلعب، لكن في مخاطرة لأن وارد إن كهربا عندما يحل الموضوع سيضطر يدفع وأيضًا سيتعرض للإيقاف، في هذا الوقت ستحدث أزمة بين الأهلي واللاعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة