اخبار الاهلي

صحفي مغربي يفجر قنبله مدويه: الشيبي قطع رحله العمره وتوجه للسفاره بعد قرارات الرابطه ” المضحكه” ضد الشحات!!

كشف الصحفي المغربي أنور شافير عن تحركات اللاعب محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب الأهلي ، وذلك بعد الأعتداء عليه بالأمس أمام الجميع عقب نهايه مباراه بيراميدز والأهلي.

وكان الأهلي قد خسر مباراته أمام بيراميدز بالأمس بثلاثيه مذله ، في مباراه ضاع وتبخر فيها حلم دوري اللاهزيمه وسط سيطره وخطوره من بيراميدز طوال أحداث اللقاء.

وعقب المباراه توجه حسين الشحات لاعب الأهلي الى محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز وقام بسبه وصفعه على وجهه ، لتقرر الرابطه ايقاف اللاعب مباراتين فقط في قرار هزلي جديد من قرارات الرابطه ضد الاهلي.

وكشف شافير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ان محمد الشيبي قد توجه بالفعل للسعوديه عقب مباراه الأمس لاداء مناسك العمره ، الإ أن اللاعب قد قطع الرحله وسيعود الى مصر خلال الساعات القليلة المقبله للتوجه للسفاره لأخذ الإجراءات القانونيه ضد الشحات.

وأتم شافير أن الشيبي شعر بالإهانه مرتين ، الأولى عندما إعتدى الشحات عليه في الملعب ، والثانيه عندما علم بقرارات الرابطه الهزليه ضده الشحات ، مؤكداً انه لو يعلم ان هذا ما سيحدث لكان رد فعله قد إختلف بالأمس عند حدوث الواقعه.

إقرأ كاملاً :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة