اخبار الكرة العالمية

صحفي مغربي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد الشيبي و تصريحات نارية بعد “بلطجة” حسين الشحات

كشف الصحفي المغربي جمال أسطيفي تفاصيل مكالمته الهاتفية مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بعد واقعة التعدي عليه من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

و تعدي حسين الشحات على لاعب بيراميدز محمد الشيبي بالصفع على وجه في المباراة التي أقيمت بالأمس بين الفريقين في بطولة الدوري و التي إنتهت بخسارة الأهلي بثلاثية نظيفة.

و كتب جمال أسطيفي الصحفي المغربي عبر صفحته على فيس بوك : أوضح محمد الشيبي في اتصال أجريته معه قبل قليل أنه لم يسامح حسين الشحات على التصرف اللا أخلاقي الذي قام به ضده بعد نهاية مباراة بيراميدز والأهلي..

وقال الشيبي:”مازلت لم أستوعب ما حصل ومازلت تحت وقع الصدمة، وأما بخصوص الصلح المزعوم، فأنا لم أقم به، كل ما في الأمر أن مسؤولا في بيراميدز هو الذي طلب مني الخروج من غرفة الملابس، وانا بطبعي ألتزم بتعليمات إدارة النادي، ثم جاء اللاعب الذي قام بالاعتداء ليسلم علي من أجل التقاط صورة ليوهم الناس أنني سامحته”.
وأضاف الشيبي: ” أطالب بحقي كاملا، ولن أتنازل عنه، وقد جئت لبيراميدز لألعب كرة القدم وأتنافس وليس لأدخل حلبة صراع وكأننا في غابة”.
وتابع:” نحن لاعبون ويشاهدنا الأطفال ومختلف الفئات العمرية، وإذا تحولت اللاعبون إلى ملاكمين دون التزام بالأخلاق فإن لا معنى لكرة القدم”.
صحفي مغربي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد الشيبي و تصريحات نارية بعد "بلطجة" حسين الشحات
و قررت رابطة الأندية إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه بسبب التعدي على الشيبي .
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة