اخبار الزمالكميديا الزمالك

صدمة للزمالك .. حتحوت يفجر مفاجآت صادمة بشأن إيقاف دونجا وموقفه من مواجهة القمة أمام الأهلي – فيديو

فجر الإعلامي هاني حتحوت كواليس صادمة حول عقوبة لجنة الانضباط على نبيل عماد دونجا نجم وسط نادي الزمالك، بسبب إحتفاله في إحدى المباريات مع أحمد سيد زيزو بعد تسجيل هدف الزمالك في شباك الاتحاد السكندري خلال مواجهة الدوري.

و أظهرت شاشة التليفزيون قيام دونجا بعمل فعل خادش للحياء مع زملائه بالفريق خلال الإحتفال بالهدف و بناء عليه قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة عليه بالرغم من عدم تلقي أي شكاوى بشأن هذا الأمر.

وقال “حتحوت” :” بالنسبة لعقوبة “دونجا”  وهى الإيقاف لمدة 4 مباريات، تم البحث عن سؤال هل تقدم أي طرف بشكوى ضد اللاعب، وكانت الإجابة من خلال المصادر التي تحدثنا معها إنه مكنش فيه شكاوى وإن الأمر جاء بشكل مباشر من لجنة الانضباط”,.

وأشار :” لجنة الانضباط من ضمن اختصاصتها مش لازم شكوى تقدم ليها علشان تحقق في واقعة معينة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” اللجنة اجتمعت ورأت أن الأمر فيه تجاوز وأصدرت قرار بإيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات بجانب غرامة 50 ألف جنيه، واللجنة رأت أن الأمر لا يحتاج إلى إجراء تحقيق”.

وأكمل:” تواصلنا مع مصدر مقرب من دونجا وأكد أن اللاعب لم يكن يقصد أي فعل غير أخلاقي وإنما كان يحتفل مع زملائه بعد تسجيل هدف”.

وأوضح “حتحوت” :” القرار لا يوجد عليه استئناف أو تظلم لأن طبقًا للأئحة اللجنة فإنه لا يمكن الاستئناف على العقوبات التي تكون فيها مدة الإيقاف 6 مباريات أو أقل، أو الغرامة التي تكون 200 ألف جنيه أو أقل”.

وأختتم “حتحوت” :” سيتم تطبيق العقوبة حينما يتم إخطار الزمالك بالقرار وإذا طبق بالفعل سيغيب اللاعب عن مباراة القمة أمام الأهلي القادمة”.

وحال إعلان اتحاد الكرة العقوبة بشكل رسمي سيغيب نبيل عماد عن مواجهة القمة ضد الأهلي والمقرر لها الخميس 13 يوليو والمؤجلة من الجولة 31.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة